fbpx
mco vs wac

مولودية وجدة ضد الوداد الرياضي، مباراة السنة وضمان البقاء

تعتبر مواجهة الوداد البيضاوي يوم الأربعاء على الملعب الشرفي. بمباراة السنة لفريقنا الغالي كونها ستحدد بشكل كبير مصيره في ضل الظروف الراهنة التي يواجهها و صراعه للبقاء ضمن البطولة الإحترافية القسم الأول، وقد تأزمت وضعية الفريق خاصة بعد التعادلين الأخيرين بالملعب الشرفي أمام كل من برشيد و وادزم، تعادلين عقدا مهمة أبناء الجعواني الذي صرح سابقا “المولودية أمانة في عنقي”.
وخاض فريقنا مباراته الأخيرة برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية أمام الفتح الرباطي وإنتهت بالتعادل السلبي، فيما فاز سريع وادزم على النهضة البركانية وتعادلت يوسفية برشيد مع الشباب الرياضي السالمي برسم نفس الدورة.
وستجرى أطوار لقاء مولودية وجدة ضد الوداد البيضاوي على الملعب الشرفي يوم الأربعاء 29 يونيو على الساعة السادسة مساء. مباراة قوية ومصيرية بين فريقين واحد على بعد نقطة واحدة من التتويج بدرع البطولة، وفريق يصاع من أجل البقاء ضمن فرق الصفوة. مباراة ستحدد بشكل كبير مصير فريقنا الملزم بالإنتصار واللعب على الثلاث نقاط رغم قوة الخصم. وتجنب الهزيمة أو التعادل الذي يدخله في حسابات ضيقة مع فرق أسفل الترتيب.
وسيدخل فريقنا هاته المواجهة منقوصا من خدمات حارسه الأساسي مهدي مفتاح. الذي سيغيب عن اللقاء لجمعه أربع بطاقات صفراء، مفتاح الذي أبان عن مستوى عال هذا الموسم وكانت تدخلاته حاسمة في العديد من المباريات. ومن المرجح إشراك الحارس أمين العامري، رغم عدم خوضه لأي مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم.
فيما يخوض الوداد البيضاوي هاته المباراة بغيابات وازنة أبرزها عطية الله و أمين فرحان.
ومن المتوقع أن تحج الجماهير بكثافة للملعب الشرقي لمؤازرة أصدقاء عبدالله خفيفي في هذا اللقاء المصيري وتحصيل الثلاث نقاط التي ستضمن بقاء فريقنا بالقسم الأول بشكل كبير.

Leave a Reply