fbpx
mco vs cayb

مولودية وجدة ضد يوسفية برشيد مباراة ب 6 نقاط.

يخوض فريقنا الغالي يوم الأربعاء 15 يونيو مباراة مصيرية ضد فريق يوسفية برشيد، وسيكون الملعب الشرفي مسرحا لهاته المواجهة إبتداء من الساعة السابعة و الربع مساء.
وتعتبر هاته المباراة مصيرية لضمان البقاء في قسم الصفوة. هذا وتعتبر كمباراة سد بالنسبة للفريقين نظرا لتمركزهما في أسفل الترتيب، وفي حال فوز فريق مولودية وجدة سيتمكن من الإبتعاد بست نقاط عن برشيد الشيئ الذي سيمكن الفريق من الإبتعاد عن المنطقة الحمراء وشبح السقوط.
ويدخل فريقنا هاته المقابلة بعد فوزه في آخر لقاء له بالبطولة ضد نهضة بركان بهدفين لواحد، الشيئ الذي سيحفز اللاعبين لبذل المزيد من المجهود وتحصيل النقاط الثلاث، هذا و يعتبر هذا اللقاء كثاني محك للمدرب منير الجعواني لفرض الذات و العودة بالفريق لسكة الإنتصارات، والإرتقاء في سلم الترتيب خاصة وأن الفريق حصل على 25 نقطة فقط إلى حدود الدورة 24 من البطولة الإحترافية.
ويدخل فريق يوسفية برشيد هذا اللقاء بعد خسارته لآخر لقاء له بالبطولة ضد الجيش الملكي بهدف لصفر. ليواجه بعد ذلك فريق المغرب الفاسي في ربع نهائي كأس العرش ويحقق التأهل بفوزه بهدفين دون رد، برشيد ليس بالخصم السهل لذا وجب التركيز على اللقاء وعدم إستصغار الخصم وإستغلال كل الفرص، مباريات مثل هاته تربح ولا تلعب.
ومن المنتظر وكما جرت العادة أن تحج الجماهير الوجدية بكثرة لمساندة اللاعبين والفريق في مباراته المصيرية. وكذلك الدعوة موجهة للجميع لملئ جنبات المركب الشرفي وتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة وتحصيل النقاط الثلاث.
وتبقى المولودية ملك لكل الوجديين، وتبقى كرة القدم متمثلة في كل فرق المدينة المتنفس الوحيد لشباب المدينة، نتمنى فوز فريقنا الغالي و إسعاد الجماهير التي تساند الفريق في السراء و الضراء.

Leave a Reply