fbpx

ﺗﻌﺎﺩﻻﻥ ﺃﻣﺎﻡ ﺑﺮﺷﻴﺪ ﻭ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ، ﻭﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﺼﻴﺮﻳﺔ ﺿﺪ ﻭﺍﺩ ﺯﻡ

مازلت البطولة الوطنية الإحترافية لم تبح عن الفريقين اللذان سيغادرانها للقسم الوطني الثاني، وذلك على بعد 4 دورات على نهايتها، ومازال فريقنا الغالي يصارع لضمان بقاءه ضمن فرق الصفوة.

ففي لقاء قمة أسفل الترتيب الذي جمع فريق المولودية بيوسفية برشيد إقتسما الفريقان نقاط اللقاء، فرغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30, تمكن فريقنا من إدراك التعادل بعد أن كان متأخرا بهدف واحد. هذا التعادل الذي حرم الفريق من الإبتعاد عن منطقة الخطر والإبتعاد عن المطارد المباشر يوسفية برشيد.

هذا وخاض فريقنا لقاءه ضد الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 26 للبطولة الوطنية وجرت أطوار اللقاء على ملعب العبدي بالجديدة، وكان الفريق الجديدي هو السباق للتسجيل فيما تمكن فريقنا من التعديل في الدقيقة 59 عن طريق علي هارون.

ويحتل فريقنا المركز 14 في ترتيب البطولة الوطنية ب 27 نقطة. وتنتظره مباراة مصيرية أمام سريع واد زم برسم الدورة 27 يوم 23 يونيو بالملعب الشرفي، مباراة لابديل عن الفوز بها وتحصيل النقاط الثلاث، سريع وادزم الذي تمكن من هزم إتحاد طنجة بهدف لصفر في آخر لقاء خاضه بالبطولة الوطنية، ويحتل الرتبة الأخيرة في سلم الترتيب ب 22 نقطة.

وتدرك الجماهير مدى أهمية هذا اللقاء بالنسبة للمولودية الوجدية وهي التي لم تتهاون في تشجيع الفريق وتقديم الدعم للاعبين طوال مباريات البطولة رغم النتائج السلبية وعدم الرضا على آداء بعض العناصر. هاته الجماهير مطالبة كذلك بمآزرة الفريق في اللقاء القادم وتحصيل النقاط الثلاث للإبتعاد عن منطقة الخطر.

Leave a Reply